فيزا سنغافورة للمصريين و طرق الحصول عليها

فيزا سنغافورة للمصريين مطلوبة قبل السفر. فلا يمكن الحصول عليها عند الوصول هناك. لحسن الحظ هناك أكثر من خيار فيما يتعلق بالحصول على فيزا سنغافورة للمصريين. حتى أن بعض الخيارات لا تتطلب أي جهد يذكر إذا كان المسافر لا يمانع دفع بعض النقود الإضافية.
فيزا سنغافورة للمصريين مباني أنوار
في هذه المقالة سأتناول بالتفصيل متطلبات و إجراءات الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين. أولاً، سأذكر المتطلبات الرسمية المحددة من قبل سفارة سنغافورة في القاهرة. ثانياً، سأذكر شركة السياحة التي أرشحها لإستخراج فيزا سنغافورة للمصريين بدون الحاجة لتقديم أي أوراق. و أخيراً، سأوضح كيف يمكن الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين من على الإنترنت.

هل يمكن إستخراج فيزا سنغافورة للمصريين مباشرةً من سفارة سنغافورة بالقاهرة؟

لا يمكن ذلك. فمنذ أبريل 2006، لم تعد تقبل السفارة السنغافورية طلبات الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين من المواطنين مباشرةً. بل يجب على المواطنين الراغبين في السفر إلى سنغافورة أن يتقدموا بطلب التأشيرات عن طريق أحد شركات السياحة. لذلك، سأقوم بترشيح أفضل شركة سياحة لإستخراج تأشيرة سنغافورة و التعامل مع السفارة نيابةً عنك.

متطلبات فيزا سنغافورة للمصريين طبقاً للسفارة السنغافورية

  1. تعبئة نموذج طلب التأشيرة بالكامل
  2. صورة شخصية حديثة ملصقة بنموذج طلب التأشيرة
  3. صورة لصفحة البيانات بجواز السفر و صور لصفحات الجواز التي تحتوي على أي تأشيرات سارية (إن وجد)
  4. صورة من تذكرة الطيران إلى سنغافورة
  5. خطاب تعريف (Letter of Introduction) صادر عن مواطن سنغافوري أو شركة في سنغافورة أو أجنبي مقيم في سنغافورة
  6. جواز سفر ساري المفعول
  7. رقم تليفون محلي لإعلام المتقدم عند إعتماد التأشيرة
طبعاً، كما ترى بند 5 المطلوب لإصدار التأشيرة شبه مستحيل بالنسبة لمعظم المسافرين بغرض السياحة. لكن لا داعي للقلق، فأنت في كل الأحوال لن تتقدم للتأشيرة بنفسك، و إنما عن طريق شركة السياحة. و ستتولى الشركة أمر التعامل مع السفارة.

رسوم إصدار فيزا سنغافورة للمصريين

بدءاً من يناير 2017، جرى تحديد الرسوم على أن تكون 380 جنيه لكل متقدم للتأشيرة. لكن هناك رسوم إضافية تتقاضاها شركات السياحة مقابل خدمة طلب التأشيرة نيابة عن المواطنين.

كيف تحصل على فيزا سنغافورة للمصريين؟

كما ذكرت، يتم الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين من خلال التعامل مع شركات سياحة، و ليس من خلال التعامل مع السفارة السنغافورية مباشرةً. أنا أرشح التعامل مع شركة نمبر ون لخدمات رجال الاعمال للحصول على فيزا سنغافورة للمصريين. الشركة تقوم بطلب تأشيرة تسمح بالبقاء في سنغافورة لمدة شهر كامل. تستغرق إجراءات فيزا سنغافورة للمصريين 10 أيام عمل، إذا تقدمت من خلال نمبر ون .

المستندات التي تطلبها شركة نمبر ون 

  • جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن 6 أشهر
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء
✍🏼 ا لعنوان
كفر الشيخ – شارع ال47 - برج 8 - بجوار حضان شرابي للاطفال .
 0473160812
📱01124021716 - 01124021617 - 01013998006 – 01003837156 - 01091362565
📲واتس فقط 01063080319
🕐 مواعيد العمل من السبت الي الخميس من 8 صباحا الي 6 مساء

فيزا سنغافورة للمصريين على الإنترنت

أحد طرق إصدار فيزا سنغافورة للمصريين هي عن طريق جعل أحد الجهات أو الأفراد في سنغافورة بطلب إصدارها نيابة عنك. و هذا بالضبط ما تقوم بعض المواقع الإلكترونية بعمله. فهذه المواقع لا تتبع الحكومة السنغافورية، و لكن لديهم شراكة مع سلطة الهجرة و الجوازات في سنغافورة.
الموقع الذي سوف أشاركه معك لديه الحق في التقدم لطلب تأشيرات السياحة نيابة عن المسافرين. و عن طريق هذه الخدمة يمكنك طلب التأشيرة و دفع رسومها و إستلامها—كل ذلك و أنت في المنزل.

هل هي تأشيرة إلكترونية؟

يوجد تقسمين للدول: دول المستوى 1 و دول المستوى 2. دول المستوى 1 يحق لهم إستخراج تأشيرة إلكترونية و طباعتها من المنزل. مصر ليست من بين تلك الدول.
دول المستوى 2، و التي من بينها مصر، يحصلون على تأشيرة لاصقة (sticker) و ليست إلكترونية.

ما الفارق بين التأشيرة الإلكترونية و اللاصقة؟

التأشيرة الإلكترونية يمكن أن تصل عبر البريد الإلكتروني و تقوم بطباعتها من أي طابعة عادية. أما التأشيرة اللاصقة، فيجب أن تطبع بواسطة السلطات في سنغافورة ثم ترسل إليك عبر خدمة DHL. من ثم تقوم أنت بلصقها في جواز السفر.
هذا يعني أنه في حالة الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين عبر الإنترنت، يضطر المسافر لتحمل تكلفة إضافية و هي تكلفة إرسال التأشيرة من سنغافورة إلى مصر بواسطة DHL.

الزمن المطلوب لإصدار فيزا سنغافورة للمصريين على الإنترنت

الزمن المطلوب لإصدار فيزا سنغافورة للمصريين ثابت على الموقعيين و هو من 9 إلى 12 يوم عمل، يعني إسبوعين على الأقل. يرجى الأخذ في الإعتبار أن هذه المدة لا تشمل الوقت التي ستسغرقه التأشيرة في الطريق من سنغافورة إلى مصر عبر DHL.
ملحوظة: يجب فحص صندوق Junk أو Spam في بريدك الإلكتروني للتأكد من عدم وجود أي مراسلات من الموقع في تلك الصناديق. فأحياناً لا يصل البريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الرئيسي و إنما يصل في صناديق أخرى أقل أهمية.

هناك تعليق واحد: