تأشيرة الصين للمصريين و كيف تحصل عليها

الصين بلد عملاق يقصده الكثير من المصريين يومياً لأغراض السياحة و التجارة و التسوق و أيضاً التداوي و العلاج. و بالتالي يرغب الكثيرون في الحصول على تأشيرة الصين للمصريين و رؤية ذاك البلد التاريخي.
تأشيرة الصين للمصريين غروب فن
نناقش في هذه المقالة فئات تأشيرة الصين للمصريين و آخر التغييرات في أسعارها. أيضاً نبين أفضل الطرق للحصول على تأشيرة الصين للمصريين و أهم دواعي السفر للصين.

هل تأشيرة الصين للمصريين مطلوبة؟

نعم، تأشيرة الصين للمصريين مطلوبة قبل السفر و لا يمكن الحصول عليها عند الوصول و لا إلكترونياً. تأشيرة الصين، عموماً، مطلوبة بالنسبة للكثير من الجنسيات حول العالم. تصدر تأشيرة الصين للمصريين من السفارة الصينية بالقاهرة.

كيف تحصل على تأشيرة الصين للمصريين؟

يتم الحصول على تأشيرة الصين للمصريين من خلال التعامل مع شركات سياحة، و ليس من خلال التعامل مع السفارة الصينية مباشرةً. نحن نرشح التعامل مع شركه نمبر ون لخدمات رجال الاعمال  للحصول على تأشيرة الصين للمصريين. تستغرق إجراءات تأشيرة الصين للمصريين من 4 إلى 5 أيام عمل. مع شركة نمبر ون ، سوف تحصل على تأشيرة سارية حتى 3 شهور من تاريخ إصدارها. كما أن التأشيرة ستسمح لك بالبقاء في الصين مدة شهر كامل.

متطلبات تأشيرة الصين للمصريين

  • جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن 6 أشهر
  • صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء
  • كشف حساب بنكي يغطي تعاملات آخر 6 أشهر
  • خطاب أصلي صادر من محل العمل يوضح الوظيفة و تاريخ التعيين و الراتب؛ بالنسبة لأصحاب الأعمال، يجب تقديم السجل التجاري و البطاقة الضريبية
  • كشف تحركات لجوازات السفر التي صدرت من أول 2015
بالنسبة لمن حصلوا على التأشيرة الصينية من قبل، تكون المتطلبات عادةً أيسر. لمزيد من الإستفسارات و لطلب التأشيرة، يكمن التواصل مباشرةً من نمبر ون .

للتواصل مع نمبر ون 

✍🏼 ا لعنوان
كفر الشيخ – شارع ال47 - برج 8 - بجوار حضان شرابي للاطفال .
 0473160812
📱01124021716 - 01124021617 - 01013998006 – 01003837156 - 01091362565
📲واتس فقط 01063080319
🕐 مواعيد العمل من السبت الي الخميس من 8 صباحا الي 6 مساء

المكوث في الصين لفترات أطول

هناك فئات من تأشيرة الصين للمصريين تسمح بالبقاء في الصين لفترات أطول، كما تسمح بدخول الصين عدة مرات بنفس التأشيرة. إذا كانت رحلتك إلى الصين تتطلب المكوث لفترات طويلة أو لدخول الصين و الخروج منها عدة مرات، قم بسؤال شركة أجازات كلوب عن إمكانية إستخراج هذه التأشيرات لك. تأشيرة الصين، بشكل عام، تصدر بسهولة طالما تم تقديم المستندات المطلوبة من خلال شركة السياحة.

لماذا الصين؟

نسبة كبيرة من زوار الصين من مصر هم من التجار و المشتغلين بالإستيراد و التصدير. معظم هؤلاء يسافرون إلى مدينة جوانجو.

0 التعليقات: