تاشيرات دولة الامارات العربية المتحدة دبي & الشارقة & ابوظبي



يمكن القول بأن هناك ثلاث مسببات رئيسية للإقبال على تأشيرة الامارات للمصريين. أول المسببات هو كون مدينة دبي من أقرب الوجهات السياحية إلى مصر. ثانياً وجود عدد كبير من المصريين الذين يسافرون إلى دولة الإمارات للبحث عن عمل. و ثالثاً وجود عدد كبير من المصريين الراغبين في زيارة أهلهم و ذويهم المقيمين بالإمارات.
تأشيرة الامارات للمصريين برج العرب
الخبر الجيد يا صديقي هو أن المقالة التي بين يديك ستخدمك و تفيدك، أياً كان الهدف من سفرك إلى الإمارات. فإذا كنت تنوي السفر للبحث عن عمل أو للسياحية، ستجد الإجابات عن معظم تساؤلاتك في السطور التالية.

تأشيرة الامارات للمصريين

تأشيرة الامارات للمصريين مطلوبة. أحياناً يتم إعفاء المسافرين المصريين من التأشيرة الإماراتية من أجل الترويج للسياحة في الإمارات. و لكن هذه الإستثناءات تحدث لفترات محدودة و تكون مشروطة، عادةً، بالسفر على شركات طيران محددة.

من أين أحصل على تأشيرة الإمارات؟


لا تقوم سفارة الإمارات بالقاهرة بإصدار تأشيرة الامارات للمصريين الراغبين في السفر للزيارة أو للسياحة. يمكنك أن تحصل على تأشيرة الإمارات من خلال شركات السياحة أو من خلال بعض شركات الطيران الإماراتية أو من خلال بعض مواقع الإنترنت المتخصصة في هذه الخدمة. شركات السياحة بدورها تتعامل مع كفلاء إماراتيين و سوف تصدر تأشيرتك في النهاية من وزارة الداخلية الإماراتية.

شركة سياحة نرشحها

شركة #نمبر_ون_لخدمات_رجال_الاعمال تبدو كشركة جيدة لإستخراج تأشيرة الامارات للمصريين. الشركة تتعامل بقدر كبير من الشفافية و الرقي. و عادةً تقوم بإستخراج تأشيرة الامارات للمصريين خلال زمن أقصر من المتفق عليه. شركة نمبر ون  تقوم بإستخراج التأشيرة التي تسمح لك بالبقاء في الإمارات لمدة شهر و أيضاً التأشيرة التي تسمح لك بالبقاء في الإمارات لمدة ثلاثة أشهر. في الحالتين تكون التأشيرة سارية لدخول دولة الإمارات في خلال شهرين من تاريخ إصدارها.

المستندات التي تطلبها شركة تأشيرة سياحة الإمارات

  • صورة من جواز السفر وصورة شخصيه .

للتواصل مع نمبر ون 

✍🏼 ا لعنوان
كفر الشيخ – شارع ال47 - برج 8 - بجوار حضان شرابي للاطفال .
 0473160812
📱01124021716 - 01124021617 - 01013998006 – 01003837156 - 01091362565
📲واتس فقط 01063080319
🕐 مواعيد العمل من السبت الي الخميس من 8 صباحا الي 6 مساء

تأشيرة الامارات للمصريين على الإنترنت

إذا كنت خارج مصر أو إذا كنت تفضل الحصول على تأشيرة الإمارات على الإنترنت لأي سبب آخر، يمكنك أن تتقدم بطلب التأشيرة من خلال مكتبنا سنوفرها لك 

متطلبات السفر إلى الإمارات

بالإضافة إلى التأشيرة، قد يطلب منك أيضاً التالي:
  • حجز مؤكد لتذكرة عودة من الإمارات

تساؤلات حول تأشيرة الامارات للمصريين

حاولنا العثور على إجابات لبعض التساؤلات الشائعة حول تأشيرة الامارات للمصريين.
هل يمكن إيجاد عمل في الإمارات بإستخدام تأشيرة زيارة؟
نعم، تستطيع السفر للبحث عن عمل بتأشيرة زيارة. إن وجدت عمل، تستطيع تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة عمل. يتم هذا الإجراء بواسطة الشركة التي قامت بتوظيفك. لكن لو كان هدفك هو الحصول على عمل، ينصح بإستخراج تأشيرة تمكنك من البقاء مدة ثلاثة أشهر، بدلاً من شهر واحد. شهر واحد غالباً لن يكون كافي لإيجاد عمل و تعديل وضعك للحصول على إقامة عمل.
كيف يمكنني التأكد من تأشيرة الإمارات التي بحوزتي حقيقية و سليمة؟
إذا كانت تأشيرتك من إصدار دبي، استخدم هذا الرابط للتأكد. و إن كانت تأشيرتك من إصدار أبو ظبي، استخدم هذا الرابط للتأكد.
هل يطلب من المسافر 1000 دولار لكي يسافر الي الامارات ؟
 في بداية الامر من يطلب الالف دولار في المطار هم موظفوا حجز الطيران ويستثني من ذلك المؤهلات العليا او من سبق له السفر قبل ذلك ومن خلال نمبر ون سنساعدك في الاقلاع من المطار بمعرفتنا .

ازاي تعرف تأشيرتك سليمة ولا مضروبة ؟

تابعنا علي الرابط التالي

https://n1-t2shera.blogspot.com/2018/08/blog-post_29.html


0 التعليقات: